رئيس التحرير : مشعل العريفي

يحقق رقماً قياسياً.. تعرف على عدد حضور مهرجان "ميدل بيست" في الرياض خلال يومين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : حقق مهرجان "ميدل بيست" نجاحاً ملفتاً خلال يومين من انطلاقه في الرياض والذي يعد أضخم حدث موسيقي في الشرق الأوسط، إذ أعلنت الجهة المنظمة للمهرجان، تجاوز حضور ثاني أيام المهرجان، حاجز 200 ألف زائر، بمعدل زيادة 20 ألفاً عن اليوم الأول، وهو ما اعتبرته دليلاً عن حجم رضا المهتمين بالموسيقى الإلكترونية وشغفهم بالعروض المقدمة.
وبحسب الجهة المنظمة للمهرجان فإن إجمالي عدد حضور حفلات ميدل بيست الرياض التي تقام على 8 مسارح ضخمة في شمال العاصمة وصل إلى 380 ألف زائر في أول يومين من أيام المهرجان الذي يختتم فاعلياته يوم غد الأحد.
وأعلنت الصفحة الرسمية للمهرجان عبر موقع "تويتر" أن المهرجان سوف يواصل فتح أبوابه للجمهور لحضور الحفلات والوصلات الغنائية والعروض الترفيهية المقامة في الهواء الطلق، اليوم السبت وغداً الأحد، من الثالثة عصراً، وتمتد العروض طيلة 12 ساعة.
يُشار إلى أن المهرجان استضاف في يومه الثاني أمس، الفنانة السورية أصالة، والفنانة اللبنانية ميريام فارس، وقدمتا مجموعة من الوصلات الغنائية لأبرز أعمالهما على طريقة "ريمكس"، فيما شهد أول أيام المهرجان مشاركات مميزة للفنانة أليسا، والفنان راشد الماجد، والفنان ماجد المهندس، والفنان محمد حماقي.
جدير بالذكر أن مهرجان ميدل بيست في الرياض يستقبل زوّاره من داخل المملكة وخارجها ويقدم لهم مجموعة واسعة من العروض ومعارض الفن المحلي والعروض الترفيهية على الهواء ومركبات الطعام "فود ترك" والمطاعم المتميزة، لتقديم تجربة استثنائية في الاستمتاع بأجواء الفاعليات.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up